الأحد، 5 يوليو 2009

ربنا يبارك فى هذا الرجل


اتهمت الحكومة بنشر الفجور وقتل نخوة المصريين.. دعوى قضائية تطالب بمنع "زنا" الأجانب في الفنادق وإلغاء مسابقة ملكة جمال مصر

رفع المحامي نزار غراب دعوى قضائية ضد وزارتي الداخلية والسياحة أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة من أجل إلغاء مسابقة ملكة جمال مصر التي يتم إقامتها سنويًا.
وقال غراب إن هذه المسابقة يتم خلالها تعرية الفتيات ليفحصها خبراء الجمال لاختيار أكثرهن جمالاً لتمثيل مصر في مسابقات ملكات الجمال العالم، مؤكدًا أنه يعتبر إشرافًا لأجهزة الدولة علي تنظيم الفجور ببلد الأزهر بالمخالفة للدستور والقانون والآداب العامة.
وطالب المحكمة بإصدار قرار ملزم بإلغاء هذه المسابقة نهائيًا وعدم تنظيمها علي أرض مصر التي يجب تطهير أرضها من كل رجس لا بقبلة الشرفاء الذين لا يرضون بالدولار مقابل الشرف.
وانتقدت الدعوى عدم اشتراط إثبات العلاقة الزوجية بين الأجانب الذين ينزلون في غرفة واحدة بالفنادق المصرية، مطالبًة بوقف ومنع ما أسمته بدعوى بـ "زنا الأجانب داخل الفنادق المصرية".
وأكدت أن إلغاء وزيري الداخلية والسياحة شرط ثبوت العلاقة الزوجية للأجانب للسماح للذكر والأنثى بالنزول في غرفة واحدة يعتبر إذنًا من الدولة بالزنا بالمخالفة للدستور الذي يلزم الدولة بالمحافظة على الأخلاق والتقاليد والقيم الدينية للمجتمع المصري من الانحراف.
كما اتهمت "الدعوى" الحكومة بالمساهم في خلق صورة ذهنية لدى السياح العرب والأجانب علي أنها مكان للدعارة والزنا، والعمل على قتل النخوة والشهامة لدى المصريين، إضافًة إلى مخالفة النظام والآداب العامة بسماحها بتعرية النساء أمام الرجال في مسابقات الجمال ورعاية وحماية الزنا داخل الفنادق بمصر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق